شريط الأخبار

إدارة "الفيس بوك" تغلق الصفحة الرسمية للألوية وفريق الدعم الفني يصنع البديل

09:25 - 19 حزيران / يونيو 2014

غزة - فلسطين اليوم

أغلقت إدارة موقع التواصل الاجتماعي الشهير "الفيس بوك" مساء اليوم الأربعاء (6/18)الصفحة الرسمية للإعلام الجهادي لألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين .

وقال مسئول صفحة الإعلام الجهادي في موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" أن إدارة الموقع قامت مساء اليوم الأربعاء بإغلاق الصفحة تعسفياً دون أي مبررات أو سابق إنذار .

وأضاف إنها ليست المرة الأولى التي تقدم فيها إدارة "الفيس بوك" بصورة ممنهجة على إغلاق صفحاتنا التي تهتم بنشر أخبار المجاهدين وتنقل الصورة المشرقة عن تضحياتهم وجهادهم ضد يهود ، وفضح جرائم العدو الصهيوني ضد شعبنا في فلسطين .

وأوضح مسئول الصفحة أن إدارة "الفيس بوك " تنحاز بشكل واضح للعدو الصهيوني وتسعى إلي إعاقة نشر كل ما يخص المجاهدين من انتصارات أو تضحيات ، كما إنها تحاول كذلك إعاقة نشر جرائم العدو الصهيوني بحق شعبنا في فلسطين .

وفي الختام قال مسئول صفحة الإعلام الجهادي التابع لألوية الناصر صلاح الدين نحن على ثغر عظيم نجاهد كما إخواننا في الميدان مستدركا" العدو الصهيوني وأدواته في المنطقة تغيظهم ألوية الناصر صلاح الدين لواء التوحيد بنجاحاتها المتتالية سوى على الصعيد العسكرية أو الإعلامي خاصة بعد الكثير من المؤامرات التي تحاولت إضعافها والقضاء عليها "

وأشار لقد استطاع فريق الدعم الفني التابع لنا بإيجاد البديل على أكمل وجه حتى تستمر مسيرة ألوية الناصر صلاح الدين وستواصل رسالتها على كل المستويات .

https://www.facebook.com/media.jihadi?ref=hl



انشر عبر