شريط الأخبار

ثلاثة جرحى في سلسلة غارات اسرائيلية على قطاع غزة

12:41 - 19 حزيران / يونيو 2014

غزة - فلسطين اليوم

اصيب ثلاثة مواطنين في سلسلة غارات ليلية استهدفت أراضي زراعية ومواقع للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة .

وقال مراسلنا أن الطائرات الحربية شنت نحو ستة غارات متفرقة ولا زالت الطيران الحربي الإسرائيلي يحلق بكثافة في اجواء القطاع .

وأكد مراسلنا وشهود عيان أن الطائرات الحربية المعادية بدأت عدوانها باستهداف موقع "تونس" التابع لكتائب القسام شرق حي الزيتون، حيث قامت باستهدافه بصاروخ واحد على الأقل،  دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في المكان.

ثم عادت طائرات الاحتلال بعد دقائق لتقصف موقع "الجدار" التابع لكتائب القسام بالقرب من  مدينة الشيخ زايد شمال قطاع غزة مما أدى إلى أضرار كبيرة في المكان .

كما قصفت طائرات الاحتلال موقع "أبو جراد" جنوب حي الزيتون بصاروخين على الأقل، سمع صوت الإنفجار من جميع أرجاء مدينة غزةكما

قصفت الطائرات موقع رابع للقسام يقع شمال مخيم النصيرات للاجئين وسط قطاع غزة حيث تم استهدافه بصاروخين.
وعادت الطائرات واستهدفت موقع الشرطة البحرية في منطقة السودانية شمال قطاع غزة.

كما استهدف الطيران الحربي الإسرائيلي بصاروخين لموقع يتبع لألوية الناصر صلاح الدين قرب ابراج المقوسي غرب مدينة غزة،مما ادى لاصابة ثلاثة مواطنين وتضرر واجهات المباني القريبة من المكان المستهدف .

كانت الطائرات الاسرائيلية اغارت خلال هذا الاسبوع عدة مرات على قطاع غزة، حيث سجل اصابة اربعة فلسطينيين.

وتواصل طائرات الاحتلال بكافة انواعها التحليق بشكل مكثف في اجواء قطاع غزة، وسط تأهب لشن مزيد من الغارات.

وتضاف هذه الغارات إلى سلسة الخروقات الإسرائيلية المتواصلة للتهدئة التي أبرمت في الحادي والعشرين من تشرين ثاني (نوفمبر) 2012 بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال برعاية مصرية، حيث استشهد منذ ذلك الحين ثمانية وعشرين، فيما اعتقل وأصيب العشرات، إضافة إلى اعتقال وإصابة اكثر من 120 صيادًا وتفجير ومصادرة عدد من قوارب الصيد في عرض بحر غزة.

انشر عبر