خبر روبرتو كارلوس: لو كنت مدرباً للبرازيل لاستدعيت هذا الثلاثي

الساعة 02:45 م|18 يونيو 2014

وكالات

 

تحدث النجم البرازيلي الدولي الأسبق روبرتو كارلوس في حديث لإذاعة إسبانية عن المنتخب البرازيلي واختيارات المدرب فيليبي سكولاري قبل المونديال ومدى ما يقوم به المنتخب في البطولة حتى الآن .

وقد أكدَّ كارلوس نجم المنتخب الأسبق أنّ المنتخب البرازيلي حتى الآن ربما لم يُظهر كل ما لديه معرباً عن ثقته في كون القادم سيحمل ما هو أفضل بالنسبة للمنتخب مشيراً إلى أنَّ المنتخب سيظهر تعافيه في وقتٍ مقبل.

وتطرَّق روبرتو كارلوس في حديثه لإذاعة الكادينا كوبيه الإسبانية لاختيارات سكولاري لتشكيلة المنتخب البرازيلي في المونديال معرباً عن رأيه فيها ومؤكداً أنَّه لو كان المدرب فهناك لاعبين سيستدعيهم أيضاً .

وقال كارلوس :" في الواقع علينا أن لا نتحدث عن اللاعبين الغير موجودين مع المنتخب الآن ، ولكن بالنسبة لي لو كنت مدرباً للبرازيل سأستدعي كاكا ، روبينيو و رونالدينيو".

وتابع كارلوس حديثه بالقول :" من المهم جداً لأي منتخب أن يمتلك اللاعب القائد في خط الوسط ، اللاعب القادر على حمل الفريق بالثقة والخبرة وهذا اللاعب بطبيعة الحال هو ما تفتقده أغلب المنتخبات ، وهذه الأسماء "كاكا،روبينيو،رونالدينيو" بالنسبة لي كانت لتقدم الدعم".