شريط الأخبار

شجارات عائلية.. مقتل مواطنين بالقدس وثالث في نابلس

05:15 - 18 تموز / يونيو 2014

نابلس - فلسطين اليوم

 لقي المواطن حسين إسماعيل الهندي ( 54 عاماً) مصرعه، الأربعاء، في بلدة بلدة تل إثر شجار وقع مع أشخاص آخرين في نابلس.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن غرفة عمليات الشرطة تلقت بلاغ حول وقوع شجار بين عدد من المواطنين في منطقة إسكان العامرية في المدينة وعلى الفور توجهت قوة من الشرطة إلى المكان لفض الشجار بين الأطراف.

وأوضح بيان العلاقات العامة أن الشرطة عملت على فض الشجار والقبض على المتسببين فيه وتم نقل المواطن الهندي إلى مستشفى رفيديا الحكومي لتقلي العلاج لإصابته الخطيرة لتعرضه لعدة طعنات في جسمه،وأدخل إلى غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية لإنقاذ حياته إلا انه فارق الحياة بعد ساعات من خروجه غرفة العمليات نتيجة تعرضه لثلاث طعنات بقضيب حديد في بطنه مما أدى إلى نزيف حاد.

وأكد المقدم عبد اللطيف القدومي أن الشرطة ألقت القبض على الشخص المشتبه به الرئيسي في طعن المواطن الهندي وتم التحفظ عليه من أجل استكمال الإجراءات القانونية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة،مشيراً انه من خلال التحقيقات الأولية تبين أن الشجار وقع بين المشتبه به والهندي على خلفية ملكية ارض في المدينة.

هذا ولقي مواطنان مصرعها رمياً بالرصاص، الأربعاء، إثر شجار عائلي وقع في ضاحية السلام الواقعة بالقرب من عناتا شمال شرق القدس .

وأفادت مصادر محلية لـوطن للأنباء أن المواطنان حسن أبو عصب ومحمد أبو عصب، يحملان الهوية الإسرائيلية،  لقيا مصرعهما إثر شجار عائلي وقع في ضاحية السلام القريبة من عناتا، مرجحة بأن تكون عملية القتل على خلفية "الثأر".

يشار إلى أن منطقة شعفاط والمناطق المحيطة بعناتا ومناطق القدس تتبع للسيطرة الأمنية الإسرائيلية، ولا يوجد تواجد للأجهزة الأمنية الفلسطينية فيها. 


انشر عبر