شريط الأخبار

السفارة: طلبات الالتحاق للطلاب الفلسطينيين بالجامعات المصرية مجانا

02:57 - 18 حزيران / يونيو 2014

وكالات - فلسطين اليوم

 

أعلنت سفارة فلسطين لدى مصر، اليوم الأربعاء، أن طلبات الالتحاق للطلاب الفلسطينيين بالجامعات المصرية مجانا ويمكن الحصول عليها من موقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

وأعرب المستشار الثقافي لسفارة فلسطين بالقاهرة محمد الأزعر، في بيان له، عن شكره لحسن التعاون من جانب الإدارات التعليمية المختلفة بمصر الشقيقة، راجيا من أبنائنا الفلسطينيين وأولياء أمورهم الالتزام بما سيرد في هذا التعميم.

وأهاب بالطلاب وأولياء أمورهم عدم اللجوء إلى أيه مكاتب وسائط أو ما شابه سوى المطروحة في التعليمات الآتية وهي التقدم عن طريق موقع وزارة التعليم العالي  www.mohe-casm.edu.eg، مشددا على أن هذه العملية تجرى بشكل تلقائي ومجانى لكل الطلبة.

وأكد استعداد الملحقية الثقافية للسفارة استقبال أية إيضاحات حول كافة الأمور المتعلقة بهذا الشأن؛ تجنبا لأى اشكاليات أو محاولات للاستغلال من جانب بعض الجهات المشبوهة التي تدعي تقديم خدمات جامعية.

ونبه الأزعر إلى ضرورة الالتزام بمواعيد التعليمات الخاصة بالقبول والتسجيل؛ ليتسنى إنهاء إجراءات القبول في المواعيد المحددة حرصا على مصلحة الطلاب ليتمكنوا من متابعة دراستهم في وقت مبكر من العام الدراسي.

 

انشر عبر