شريط الأخبار

نقابة الموظفين بغزة تهدد بسلسلة فعاليات مفاجئة وتشن هجوماً على عباس

12:05 - 18 تشرين أول / يونيو 2014

غزة - فلسطين اليوم

حمل رئيس نقابة الموظفين محمد صيام الرئيس ابو مازن وحكومة التوافق الوطني المسؤولةي الكاملة عن اي أثار سلبية تنتج عن تهددي الأمن الوظيفي لموظفي غزة او الضفة وعدم حصولهم على رواتبهم أسوة بإخوانهم الموظفين الآخرين وطالبتهم بايجاد حل ومخرج عاجل.

وهددت نقابة الموظفين خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم , عن القيام بسلسلة فعاليات مفاجأة في قطاع غزة أو الضفة وتصعيد نقابي متدرج.

 ووجهت النقابة نداء الى ابو مازن,  وحملته كل المسؤولية عما يحدث من تفريق على الساحة الفلسطينية وتمييز بين الموظفين، لان النقابة تدرك انه قرار سياسي وليس أمر يتعلق برواتب او مستويات اخرى ووجه اتهاماته للرئيس ابو مازن انه هو من اصدر بقرار استنكاف الموظفين وتركهم أعمالهم.

 ودعت النقابة الموظفين في الضفة وغزة الذين يتقاضون رواتبهم بالتضامن مع موظفي غزة ويكونوا مع الموظفين في الضغط على حكومة رام الله والتهديد في عدم استلام رواتبهم في غزة لان كل قطاع غزة يتحمل القرارات السياسية الخاطئة.

وقال أن كل التنظيمات والموظفين مهددة وتدفع الثمن، فليقفوا وقفة صامدة مع حقوق الموظفين ومن يريد ان يمزق ابناء الشعب الفلسطيني.

وطالب خطباء المساجد بتوضيح الحكم الشرعي لحقوق الموظف لراتبه. وارسل برقية الى الدكتور رامي الحمد الله يريد منه التوضيح انه رئيس حكومة لكل الشعب الفلسطيني وان يقف على مساغي واحدة لكل الشعب الفلسطيني حتى يتم ترسيخ حياة كريمة امنة لكل الشعب. وطالبه ان يكون له موقف واضح وصريح وان يضع حلا سريعا ولان الامور في تصاعد ، ولن تسمح النقابة أن يكون الموظف الفلسطيني ويصنف انه موظف غير شرعي ويترك منه الانتظار حتى تحديد مصيره.

ووجه تحيته الى الاسرى ودعا الى الوقوف بمعاناتهم.


نقابة الموظفين بغزة
نقابة الموظفين بغزة
نقابة الموظفين بغزة
نقابة الموظفين بغزة
نقابة الموظفين بغزة

انشر عبر