شريط الأخبار

لجان المقاومة تدعو مصر للتدخل لوقف الانتهاكات بحق محرري صفقة شاليط

10:10 - 18 تموز / يونيو 2014

غزة - فلسطين اليوم

أكد محمد البريم " أبو مجاهد" الناطق الإعلامي للجان المقاومة أن التصعيد الصهيوني الأخير على الضفة وغزة يظهر حالة الارباك والتخبط الشديدين داخل المؤسسة الأمنية والعسكرية الصهيونية على اثر أسر الجنود الاسرائيليين الثلاثة قبل أيام .

وأوضح الناطق الإعلامي للجان المقاومة أن انتهاكات العدو وجرائمه المتواصلة ضد أبناء شعبنا في في خليل الرحمن الصامدة وحملة الاعتقالات الواسعة في الضفة الغربية لن تفت من عضد شعبنا ولا عزيمته و تؤكد أن هذا العدو لا يفهم إلا لغة المقاومة وهي الكفيلة بلجم عدوانه ووقف جرائمه .

وأضاف "أبومجاهد " أن المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها ألوية الناصر صلاح الدين لن تصمت على جرائم الاحتلال المتواصلة في الضفة وغزة ، وأن المقاومة جاهزة للدفاع عن شعبنا في حال فرضت عليه أي معركة من قبل العدو مهما عظمت التضحيات .

واعتبر أبو مجاهد أن العدو الصهيوني واهم إذا إعتقد أن اعتقال قيادات المقاومة في الضفة  وعلى رأسها رئيس المجلس التشريعي سيدفع بشعبنا للنكوص والإرتداد عن مشروع المقاومة ومقارعة العدو الصهيوني فعجلة التاريخ لن تعود إلى الوراء والمقاومة في الضفة أثبت جدارتها وقدرتها على إيلام العدو وارباك حساباته .

واختتم الناطق باسم اللجان حديثه داعياً الشقيقة مصر بصفتها الوسيط لصفقة وفاء الأحرار إلى التدخل لايقاف حملات الاعتقال لمحرري الصفقة والذين اتخذ الاحتلال قراراً باعادة محاكمة بعضهم ونفي آخرين .

انشر عبر