شريط الأخبار

التواصل للجهاد يزور المستشفى الأهلي بمشاركة التواصل للنساء

09:28 - 18 تشرين أول / يونيو 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي وبمشاركة التواصل للنساء في التواصل زيارة إلى المستشفى الأهلي "المعمداني"  لما تقدمه من خدمات طبية واجتماعية لأبناء شعبنا الفلسطيني، وفي إطار تعزيز العلاقات الاجتماعية والتواصل مع المؤسسات العاملة في قطاع غزة لخدمة أبناء شعبنا.

تقدم وفد اللجنة القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب والشيخ أبو وائل عابد والشيخ أبو هاشم سعودي  والأخت أم وسيم الوادية والأخت أم محمد عبدو وعدد من أعضاء اللجنة, كان في استقبال الوفد الدكتورة سهيلة ترزي والدكتور أحمد قنديل مستشار الجراحة في المستشفى والدكتور ماهر عياد والدكتور أيوب الشوبكي والدكتور ماجد خضر وعدد من الأطباء والعاملين داخل المستشفى وقد رحب الدكتور ماهر عياد بالوفد الزائر وثمن هذه الزيارة وشرح للوفد ما تقوم به المستشفى بخدمة الشعب الفلسطيني في المجالات الطبية والإنسانية.

وبدوره شكر الشيخ خضر حبيب خلال كلمة الحركة إدارة المستشفى الأهلي لما يبذلوه في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني, وأكد على موقف حركة الجهاد الإسلامي تجاه القضية الفلسطينية وأبناء الشعب الفلسطيني, ونقل لهم تحيات قيادة الحركة في الداخل والخارج وعلى رأسهم الأمين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

ومن جهتها أكدت الأخت أم محمد عبدو خلال كلمة النساء على أن هذه الزيارة تأتي في سياق التواصل مع المؤسسات الأهلية والعربية والإسلامية التي تخدم أبناء شعبنا وهي بمثابة وفاء وشكرا وعرفان لهم على جهودهم الكبيرة والمتميزة في تقديم أفضل الخدمات لشعبنا الفلسطيني في ظل هذا الحصار المطبق الذي يفرضه الاحتلال الصهيوني على أبناء شعبنا الفلسطيني.

بدوره أبو وائل عابد شكر إدارة المستشفى على حسن الاستقبال وكرم الضيافة, مؤكدا على استمرارية الزيارات حتى تصل لكافة المؤسسات المدنية والأمنية وأبناء شعبنا الفلسطيني.

بدورها الأخت أم وسيم الوادية شكرت إدارة المستشفى والعاملين على حسن الاستقبال وأكدت على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة المؤسسات في قطاع غزة.

انشر عبر