شريط الأخبار

التواصل الجماهيري تؤكد على دعمها لقضية الأسرى

01:12 - 17 حزيران / يونيو 2014

غزة - فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري التابعة لدائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي وزارة الأسرى والمحررين في مدينة غزة اليوم الثلاثاء وترأس الوفد الزائر مسئولة اللجنة العليا العامة أم وسيم الوادية وأعضاء اللجنة، وبمشاركة رجال التواصل والإصلاح برئاسة الشيخ خضر حبيب، وبحضور وكيل مساعد الوزارة بهاء المدهون.

وأوضحت الوادية أن الهدف من هذه الزيارة التواصل الاجتماعي وتوطيد العلاقات بين المؤسستين ودعم أواصر المحبة،وتقديم الدعم المادي والمعنوي للمؤسسات المجتمع المحلي والأهلية وغير أهلية، وقالت:" تعتبر وزارة الأسرى من ضمن المؤسسات الهامة في تفعيل أحد القضايا الهامة ألا وهي الأسرى الأبطال القابعين خلف الزنازين ، ونحن اليوم نشد على أيديهم متمنيين أن يتم الإفراج العاجل عنهم جميعاً". وتأملت الوادية أن تستمر العلاقات وتبادل الخبرات بين الجهتين.

وبدوره رحب المدهون بالوفد الزائر معبراً عن سعادته بهذه الزيارة التي تدل على مدى الترابط والتوحد بين الصفوف الفلسطينية والاندماج، مشيراً إلى أن هذه الحركة لها دور كبير في الوقوف بجانب قضية الأسرى بالاعتصامات وفعالياتها المستمرة لمساندتهم ومؤازرتهم.

و في ختام الزيارة قدمت اللجنة درع محبة ووفاء للطاقم العامل في وزارة الأسرى تأكيداً على دعمها لجهودها الحثيثة في قضية الأسرى وخدمة هذه الفئة من المجتمع.

انشر عبر