خبر التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعى صلحاً عشائرياً بخانيونس

الساعة 08:00 ص|17 يونيو 2014

خانيونس

رعت لجنة الإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي صلحاً عشائرياً في جو احتفالي كبير سادته روح المودة والجيرة والصفح والكرم العربي الأصيل, بين عائلتي أبو موسى وأبو مصطفى إثر شجار مؤسف أدى إلى إطلاق نار.

ضم وفد لجنة الإصلاح كل من  الشيخ عيسى الفرا ، والشيخ رمزي كلاب، وجمع غفير من وجهاء ومخاتير وأبناء محافظة خان يونس.

ألقى كلمة لجنة الإصلاح الشيخ رمزي كلاب شكر العائلتين على حسن الاستقبال وثمن استجابة العائلتين للصلح على أساس شرع الله وحث جميع العائلات المتخاصمة على الاقتداء بالعائلتين الكريمتين حتى يسود الصلح والوئام بين أبناء شعبنا الفلسطيني ,وأكد على أن جهود لجنة الإصلاح استمرت ما يقرب من الشهرين بلا كلل أو ملل حتى تم إنجاز هذا الصلح وشكر المخاتير والوجهاء وكل من ساهم في الصلح بين العائلتين.

ورحب كبير عائلة أبو موسى في كلمة آل أبو موسى بالجاهة والوفد الكبير من آل أبو مصطفى واثني على حركة الجهاد الإسلامي ولجنتها للإصلاح ودورهم البارز في إصلاح ذات البين والتواصل مع الجماهير.

بدوره مختار ال أبو مصطفى شكر آل أبو موسى على حسن الاستقبال والعفو والكرم العربي الأصيل وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد الإسلامي في لم الشمل وسرعة تطويق الإشكاليات والعمل على تفكيكها ووضع الحلول المناسبة إليها.

من جهته , تحدث الشيخ حسين الحاج باسم لجنة الإصلاح, بين فضل الصلح وشكر العائلتين على سرعة الاستجابة لجهود لجنة الإصلاح ,وأكد أن لجان الإصلاح تتابع كل القضايا بجدية وان هناك قبول لدى المواطنين للجان الإصلاح.