شريط الأخبار

ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني يشارك في مؤتمر مال وأعمال تونس

09:40 - 17 حزيران / يونيو 2014

غزة - فلسطين اليوم

شارك وفد من ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني، في مؤتمر مال وأعمال تونس في دورته الثانية المقام في القصر الرئاسي في العاصمة التونسية.

ومثل الوفد كل من عضو مجلس الادارة في الملتقى معاوية القواسمة وعضو الهيئة العامة السيد فايز العملة والعديد من رجال الاعمال الفلسطينين من الضفة الغربية والشتات وسكان الداخل 48.

وأكد القواسمة على أهمية المؤتمر لما يمثله من رغبة حقيقية لدى الحكومة التونسية ورجال أعمالها في تطوير التبادل التجاري مع فلسطين وتعزيز فرص الاستثمار المتاحة فيهما.

كما وتقدم القواسمة بالشكر إلى الشركة المنظمة ” المتحدة لتنظيم المعارض والمؤتمرات” ومديرها العام السيد هيثم يخلف على حسن الاستقبال والتنظيم.

وعرض الرئيس التونسي محمد المرزوقي حزمة من القوانين والإجراءات التي تنوي الحكومة التونسية اتخاذها والتي من شانها تشجيع الاستثمار في تونس وحماية المستثمرين فيها.

وتميزت هذه الدورة بثراء محتواها من حيث العروض التي قدمها الوزراء المعنيون ومحافظ البنك المركزي حول آفاق ومجالات التعاون التي توفرها العديد من القطاعات الاقتصادية التونسية حيث تنظيم العديد من اللقاءات الثنائية بين رجال الأعمال التونسيين ونظرائهم العرب.

انشر عبر