شريط الأخبار

السامبا" البرازيلية والمكسيك صراع قوي في ثاني جولات المونديال

08:24 - 16 تشرين أول / يونيو 2014

وكالات - فلسطين اليوم

يخوض المنتخب البرازيلي، غدا الثلاثاء، ثاني مبارياته في بطولة كأس العالم لكرة القدم، عندما يواجه نظيره المكسيكي في الجولة الثانية للمجموعة الأولى من البطولة.

ويسعى لاعبو الفريقين إلى انتزاع النقاط الثلاثة للاقتراب خطوة من التأهل إلى الدور ثمن النهائي من البطولة العالمية، حيث أن كلا من المنتخبين البرازيلي والمكسيكي يمتلك في جعبته ثلاث نقاط.

ومن المتوقع ألا يجري المدير الفني للبرازيل لويز فيليبي سكولاري تغييرات في التشكيل الذي خاض به المباراة الافتتاحية أمام كرواتيا، نظرا لأن أداء مباراة ملعب أرينا كورينثيانز لم يكن كارثيا، وفي ظل المستوى الجيد التي قدمته العناصر الأساسية المعروفة مثل نيمار دا سيلفا، وأوسكار دوس سانتوس، وداني ألفيش، وديفيد لويز.

ويسعى المنتخب البرازيلي لاستغلال عامل الجمهور لصالحه، ومحاولة انتزاع النقاط الثلاثة خاصة وأن المنافس لن يكون سهلا كما يتصوره البعض.

على الجانب الآخر، ستحاول المكسيك تحت قيادة مدربها ميغيل هريرا مقارعة أصحاب الأرض في مهمة ليست سهلة على الإطلاق، ولكنها ليست مستحيلة خاصة في ظل الأداء الطيب الذي قدموه بمباراتهم الأولى مع "أسود" الكاميرون.

المفتاح الرئيسي في الناحية الهجومية للفريق الكروي سيكون جيوفاني دوس سانتوس بجانب أوريبي بيرالتا، وخافير هيرنانديز.

ومن المتوقع ألا يلجأ المنتخب المكسيكي للأداء الدفاعي البحت، كما ظهر في تصريحات مدربه عقب الفوز على الكاميرون، حيث أكد أن فريقه سيكافح وسيسعى وراء النقاط الثلاثة في موقعة الثلاثاء

انشر عبر