شريط الأخبار

الجهاد: إذا استهدفت الخليل لن تكون غزة والمقاومة بعيدة عن دائرة الرد والمواجهة

01:48 - 15 تشرين أول / يونيو 2014

غزة - فلسطين اليوم

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن المقاومة الفلسطينية وحدة واحدة سواء في الضفة المحتلة أو قطاع غزة المحاصر، فإذا استهدفت "إسرائيل" الخليل فلن تكون غزة والمقاومة بعيدة عن دائرة الرد والمواجهة.

وأوضح مسؤول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد داوود شهاب في تصريحٍ لـ"وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" أن أي استهداف للشعب الفلسطيني في المنطقة فهو استهداف للكل الفلسطيني، والمقاومة ملتزمة بالرد والتصدي لأي عدوان.

تأتي تصريحات شهاب، خلال حملة دهم وتفتيشات وحصار خانق تفرضه قوات الاحتلال على مدينة الخليل، ومدن الضفة المحتلة، اعتقلت خلالها أكثر من 100 مواطن بينهم قيادات بالفصائل ونواب التشريعي.

وأكد شهاب، أن التصعيد الصهيوني ليس جديداً على الاحتلال، بل هو متوقع خاصةً بعد تشكيل حكومة التوافق الفلسطينية، وتسعى لاستهداف المقاومة الفلسطينية وبنيتها.

وحول عملية الخليل، أضاف شهاب، أن "إسرائيل" وجدت في عملية الخليل مصوغات جديدة ومبررات جديدة بعد عملية الخليل البطولية، وهي عملية مشروعة للمقاومة الفلسطينية، والشعب الفلسطيني، فهي ملزمة بالدفاع وحماية الأسرى.

ونوه إلى إضراب الأسرى الإداريين الذي تجاوز بعضهم فيه المئة يوم والخمسين يوماً، بالإضافة لعدد كبير من المرضى والأسيرات والأطفال.

انشر عبر