خبر سواريز يغيب عن مواجهة كوستاريكا

الساعة 02:22 م|14 يونيو 2014

وكالات

مثلما كان متوقعاً سيغيب سواريز عن أولى مباريات منتخب بلاده في المونديال أمام كوستاريكا.

استبعد أوسكار تاباريز  مدرب منتخب أوروغواي لكرة القدم نجم منتخب بلاده لويس سواريز  من خوض أولى مباريات الفريق في نهائيات كأس العالم المقامة حالياً  بالبرازيل أمام كوستاريكا غداً السبت، بسبب منحه قسطاً أوفر من الوقت  للتعافي تماماً من الإصابة التي لحقت به في ركبته مؤخراً.

وأعلن تاباريز قائمة فريقه للمباراة التي تضم: فيرناندو موسليرا في حراسة المرمى، وماكسيميليانو بيريرا ودييغو لوغانو ودييغو غودين ومارتن  كاسيرس ووالتر غارغانو وإيجيديو ألفارو ريوس وكريستيانو ستواني  وكريستيان رودريغيز ودييغو فورلان وأدينسون كافاني.

ويحاول سواريز التعافي حالياً من الجراحة التي أجراها في ركبته الشهر  الماضي في العاصمة مونتيفيديو، حيث جاء غيابه عن مواجهة كوستاريكا  متوقعاً، في ظل رغبة تاباريز في استعادة الهداف الأوروغواياني جاهزيته  تماماً قبل المواجهتين المرتقبتين أمام إنكلترا وإيطاليا في المجموعة  الرابعة.

وقدم لويس سواريز موسماً استثنائياً مع فريقه ليفربول الإنكليزي في الموسم  المنقضي بعدما أحرز 31 هدفاً مع الفريق ليفوز بلقب هداف الدوري  الإنكليزي، كما حصل على جائزة أفضل لاعب بالدوري من قبل رابطة اللاعبين  المحترفين ورابطة الكتاب الرياضيين.