شريط الأخبار

المكسيك تقتنص الفوز من الكاميرون وتفك العقدة الإفريقية

10:40 - 13 حزيران / يونيو 2014

وكالات - فلسطين اليوم

وضع مهاجم كلوب أميركا المكسيكي، اوريبي بيرالتا، منتخب بلاده في وضع جيد لبلوغ الدور ثمن النهائي للمرة السادسة على التوالي عندما قاده إلى فوز مستحق على الكاميرون بهدف نظيف.

اقتنص المنتخب المكسيكي لكرة القدم ثلاث نقاط غالية في أولى مبارياته بنهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل، بعدما تغلب 1/ صفر على منتخب الكاميرون في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الأولى بالمسابقة الجمعة (13 يونيو/ حزيران) على ملعب أريناداس دوناس بمدينة ناتال.

وأقيمت المباراة في أجواء استوائية ممطرة، حيث هطلت الأمطار بغزارة على مدار شوطي المباراة، وهو ما أثر نسبيا بالسلب على أداء الفريقين، حيث جاءت المباراة متوسطة المستوى، ولم تشهد فرصا كثيرة على المرميين، وإن شهدت إلغاء ثلاثة أهداف بداعي التسلل، اثنان منها لمصلحة المكسيك وواحد للكاميرون. كما وقف الحظ معاندا للمنتخب الكاميروني في الشوط الأول بعدما حال القائم الأيمن لمرمى المكسيك دون إحراز النجم صامويل إيتو لهدف افتتاح النتيجة لمصلحة فريقه.

وأحرز بيرالتا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 61، مسجلا هدفه التاسع في مبارياته الرسمية السبع الأخيرة. وكانت البرازيل المضيفة تغلبت على كرواتيا بثلاثة أهداف لهدف الخميس في افتتاح الجولة الأولى للمجموعة والعرس العالمي.

انشر عبر