شريط الأخبار

نحس الاصابة يلازم رونالدو

05:14 - 13 كانون أول / يونيو 2014

وكالات - فلسطين اليوم


يبدو أن مهاجم منتخب البرتغال الأول كريستيانو رونالدو لن يتمكن من المشاركة في أولى مباريات منتخب بلاده أمام الماكنات الألمانية يوم الاثنين القريب .


ويعود ذلك للإصابة التي تلازمه منذ فترة والتي بلغت ذروتها في التدريب الأخير حيث لم يستطع رونالدو من إكمال التدريب مع باقي اللاعبين .
نشير إلى أن الشكوك حول عدم مقدرة رونالدو اللعب في هذه المواجهة كانت قائمة من الأسبوع الفائت، إلا أن عودته الى التدريبات أعادت نوعا ما، الأمل في مشاركته والآن عاد ليتبخر هذا الأمل .


تجدر الاشارة إلى أن هذه المواجهىة اعادة لنفس السيناريو من مونديال 2006 عندما خسر البرتغاليون مواجهتهم أمام الألمان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وعندها أيضاً لم يشارك الدون في المباراة بداعي الإصابة التي حرمته من ذلك .


ويعاني رونالدو من إصابات في ساقه وفخذه هددت مشاركته في مباراة الإثنين ضد أبطال العالم ثلاث مرات، لكنه عاد إلى التمارين وشارك في مباراة الثلاثاء الودية ضد إيرلندا (5-1) في إيست راثرفورد (نيوجيرزي الأميركية) حيث لعب 67 دقيقة وبدا غير متأثر بالإصابة التي يبدو أنها عاودته اليوم الخميس حيث شارك لمدة 15 أو 20 دقيقة مع زملائه في التمارين البدنية قبل أن ينسحب عند بدء التمارين بالكرة.وجلس رونالدو على مقاعد البدلاء لبعض الوقت قبل أن يترك الملعب وهو يضع كيس ثلج على ركبته اليسرى ما يشير إلى أنه ما زال يعاني من الإصابة.

انشر عبر