شريط الأخبار

مخيمات الجيل الصاعد الصيفية تزور مسبح النصيرات

10:49 - 13 تشرين أول / يونيو 2014

غزة - فلسطين اليوم

زار مخيم الجيل مسبح النسيم بمدينة النصيرات ضمن برنامج المخيم الذي تشرف عليه حركة الجهاد الإسلامي للترفيه عن الأطفال وتعليمهم الصبر والانتماء للدين والوطن.

وتوجه إلى المخيم قيادة اقليم محافظة الوسطى للاطلاع على احوال الأشباب وتفقدهم وتقديم النصائح لهم ، وارشادهم إلى الانتماء للدين والوطن.

وأكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أبو حسن عودة أن مخيمات الجيل الصاعد هي مخيمات تعلم الأشبال على الصمود والشجاعة والتحمل وصنع جيل صامد يتحمل الأعباء مهما كلف الأمر.

وأوضح أن المخيم نجح وفق الخطة التي نفدت من أجل الأشبال والترويح عنهم سواء في الجلسات الدينية والثقافية والرياضية التي نفدها المشرفين المدربين على قيادة المخيمات الصيفية و إنجاحها .

من جهته، أكد مسئول إقليم الوسطى "أبو أحمد " أن تنفيذ سلسلة من الفعاليات من أبرزها تنظيم حملات عمل تطوعي، وزيارات لذوي الشهداء والأسرى لتعزيز قيم التضحية عند الأجيال وإعدادهم بصورة تزيد تشبثهم بأرضهم وبثوابتهم وحقوقهم.

ولفت " أبو أحمد "  إلى أن ما يميز مخيمات حركة الجهاد الإسلامي الصيفية عن غيرها يكمن في الهدف الذي قامت من أجله، موضحاً أنهم "حريصون على تعبئة أبناء شعبنا وشحن هممهم بطاقة الصمود والجَلد في مواجهة الأخطار والتحديات التي تعتري طريقهم بالإضافة إلى تعزيز ارتباطهم بأرض فلسطين التاريخية".

تأتي هذه المخيمات حتى تعطى للأشبال الثقة بالنفس و الاعتماد على الذات في شق طريهم الصعبة التي يواجهونها في حياتهم اليومية . 

انشر عبر