شريط الأخبار

إطلاق نار تجاه قوة "إسرائيلية" على معبر "عوفر"

08:55 - 13 تشرين أول / يونيو 2014

غزة - فلسطين اليوم

ذكرت القناة العاشرة الإسرائيلية صباح اليوم الجمعة أن مقاومون فلسطينيون أطلقوا النار على قوة إسرائيلية من حرس الحدود بالقرب من قرية بيتونيا جنوب غرب رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وأوضحت القناة العاشرة بأن مقاومين أطلقوا عدة طلقات صوب الأبراج العسكرية المقامة على معبر سجن "عوفر" المحاذي لبلدة بيتونيا الفلسطينية.

وذكرت القناة أن جيش الاحتلال دفع بتعزيزات عسكرية إلى محيط المعبر واقتحم بلدة بيتونيا على الفور ونصب الحواجز داخل البلدة وقام بأعمال التمشيط والتفتيش والبحث عن المنفذين، واعتقل شابا من البلدة.

وأشارت إلى أن جيش الاحتلال صادر أجهزة تسجيل كاميرات المراقبة من محلات بيتونيا في محاولة للحصول على تسجيلات للعملية أو السيارة التي استخدمها المقاومون.

وذكرت وسائل إعلام عبرية صباح الجمعة أن ملثماً فلسطينياً ترجل من سيارة بالقرب من الحاجز وأطلق النار باتجاه الجنود الذين بدورهم ردوا عليه بإطلاق النار ثم لاذ بالفرار من المكان مستقلاً تلك السيارة.

وأوضحت أن قوات الجيش عثرت في المكان على أثناء تمشيطه على 8 طلقات نارية لبندقية من طراز M-16 كان قد أطلقها الفلسطيني.

ومن ناحية أخري اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية إثنين من المواطنين إثر مداهمات في محافظتي الخليل ورام الله بحجة انهم مطلوبين لديها وتم اقتيادهم الى جهة مجهولة للتحقيق معهم.

انشر عبر