شريط الأخبار

دعوية الجهاد بالوسطى تكرم عدد من طالبات "أحكام التلاوة والتجويد"

07:26 - 12 كانون أول / يونيو 2014

غزة - فلسطين اليوم


 قامت "اللجنة الدعوية" التابعة لحركة الجهاد الاسلامي في المنطقة الوسطى مساء اليوم الخميس 12/6/2014 بتكريم ثلة من الطالبات اللواتي انهين دورة تأهيلية في أحكام التلاوة والتجويد في مسجد الشهيد فتحي الشقاقي بمخيم النصيرات في احتفال شارك فيه عشرات النساء والفتيات.

و خلال كلمة له، أكد مسئول اللجنة الدعوية في اقليم الوسطى، الشيخ عصام الشافعي على ضرورة وأهمية مواصلة مثل هذه الدورات من أجل إيجاد جيل قرآني يأخذ على عاتقه أعباء المستقبل، وهو مسلح بالقرآن الكريم كمنهج ودستور للحياة.

 و شدد الشافعي على أهمية دور المرأة المسلمة في بناء المجتمعات، معرباً عن شكره للطالبات ووالديهن الذين أرسلوا بهن لمثل هذه الدورات، كما توجه بالشكر لمدرسة الدورة، السيدة آلاء الشافعي، و مسئول اللجنة الدعوية في قطاع غزة الشيخ عبد الفتاح حجاج وجمعية اقرأ الخيرية.

 من ناحيته، أوضح الشيخ أشرف جودة، مسئول ملف التحفيظ في الوسطى دور القرآن الكريم وأهميته القصوى في بناء المجتمعات المسلمة، وتنمية الأجيال المستقبلية، والأم التي سيكون عليها إنشاء الأجيال القادمة.

 وقد تحدث الشيخ جودة عن فضل الذكر وفضل القران الكريم في ندوة دينية قبل التكريم.

 وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات والهدايا على الطالبات وكذلك تم تقديم شهادة شكر وتقدير لمدرسة الدورة السيدة آلاء الشافعي التي أكدت استعدادها التام لمواصلة مثل هذه الدورات والعمل مع اللجنة الدعوية في الوسطى وجمعية اقرأ الخيرية.

انشر عبر