شريط الأخبار

ريال مدريد يبدأ مفاوضات ضم فيراتي

06:17 - 11 تشرين أول / يونيو 2014

وكالات - فلسطين اليوم

التقى مسئولو ريال مدريد الإسباني بالإيطالي دوناتو دي كامبيلي وكيل أعمال اللاعب ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي لبحث امكانية ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حسبما أشارت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت".

وأشارت الصحيفة أن مسئولي النادي الاسباني مستعدون لدفع مبلغ 30 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات اللاعب الايطالي الشاب والذي يلقب في ايطاليا بـ" بيرلو المستقبل" نظرا لتشابه طريقة لعبه كثيرا مع لاعب وسط يوفنتوس المخضرم.

وأكدت أن هناك فرصة في نجاح الصفقة لرغبة مسئولي النادي الفرنسي في عقد صفقات بيع كبيرة بعد ضم المدافع دافيد لويز بمبلغ ضخم بالإضافة للتفاوض مع البلجيكي هازارد لاعب تشيلسي حتى تتوافق مصروفات وإيرادات النادي مع قانون النزاهة المالية والذي سيكون شرطا للمشاركة في البطولات الاوروبية بدءا من الموسم المقبل.

وكان فيراتي قد تدرب العام الماضي على يد كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لريال مدريد عندما كان الأخير مدربا للفريق الفرنسي.

وانضم فيراتي إلى باريس سان جيرمان صيف عام 2012 مقابل 12 مليون يورو وذلك بعد تألقه الواضح مع نادي بيسكارا في الدرجة الثانية وقيادته للفريق للتأهل عن جدارة للدرجة الأولى للمرة الأولى منذ سنوات طويلة.

انشر عبر