شريط الأخبار

الجهاد الإسلامي بالوسطى تختتم دورة أصول الفقه

09:11 - 10 تموز / يونيو 2014

النصيرات - فلسطين اليوم

اختتمت حركة الجهاد الإسلامي إقليم الوسطى دورة  بعنوان "شرح كتاب الورقات للإمام الجويني في أصول الفقه" في مقر الإقليم بالنصيرات وسط قطاع غزة.

حضر الاحتفال القيادي بحركة الجهاد الإسلامي الدكتور سمير زقوت و  قيادة الإقليم ممثلة بمسئول الإقليم " أبو أحمد " وقد حضر الاحتفال  طلاب العلم من محافظة الوسطى ما يقارب 20 طالب، ولقيت الدورة إعجاب المشاركين، تعلم الطلاب في الدورة شرح كتاب الورقات للإمام الجويني   .

أكد الدكتور سمير زقوت  على أهمية  هذا العلم وضرورته للمسلم، كما أشار الى أن واضعه هو من غزة الامام الشافعي وهذا يعتبر شرف لنا في غزة .

كما أكد زقوت  أن العلم لا بد أن يأخذ بيد المسلم الى اصلاح قلبه ..والاستمرار في الاستزادة من القرب من الله..

ومن جهته تحدث الشيخ محمد شحادة مدرس الدورة ، عن أهمية الالتحاق بمثل هذه الدورات العلمية  التي ترقى بالشباب نحو الوعي بالدين .

كما تعهد الشيخ  شحادة  بالاستمرار في مثل هذه الدورات طوال العام و في ختام كلمته شكر اقليم الوسطى ممثل بمسئول إقليمه " أبو أحمد "  على هذا الاحتفال والاستضافة .

وأكد مسؤول الإقليم "أبو أحمد" أن الدورة تأتى في سياق مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تقوم بها الحركة على مستوى إقليم الوسطى ومنها الوقفات التضامنية مع الأسرى وعقد العديد من الدورات التي تخدم طلاب العلم وفي المجال الثقافي والرياضي والاجتماعي.

و في ختام الاحتفال تم توزيع شهادات من وزارة الأوقاف على طلاب العلم و هديه رمزيه .

 

 

 

 

 

 

انشر عبر