خبر راكيتيتش إلى برشلونة والإعلان الرسمي الثلاثاء

الساعة 08:38 م|09 يونيو 2014

وكالات

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن برشلونة أتم اتفاقه مع مواطنه أشبيلية، حول انتقال نجم وسطه الكرواتي إيفان راكيتيتش لصفوفه مقابل 19 مليون يورو بالإضافة إلى إعارة نجم البارسا بي دينيس سواريز للنادي الأندلسي بالموسم القادم .

ووفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية ، فإن هناك أتفاق نهائي تم بين ناديي برشلونة وأشبيلية حول ضم راكيتيتش بمقابل لن يصل إلى 20 مليون يورو بالإضافة إلى إعارة دينيس سواريز في الموسم القادم ، وسيكون هناك خيار شراء في صفقة دينيس إلى أشبيلية، ولا زال الناديين يناقشون رسوم هذا الخيار.

وكان نائب رئيس برشلونة خافيير فاوس والمدير الرياضي للبارسا أندوني زوبيزاريتا ، قد انتقلوا لأشبيلية صباح اليوم الاثنين ، لإنهاء صفقة ضم راكيتيتش ، وتحدثوا لأكثر من خمس ساعات مع مسئولي النادي الأندلسي ، واتفقوا في النهاية ، ولكن لم يتم تحديد السعر النهائي للصفقة بعد ، رغم التأكيدات حول إنها لن تزيد عن 19 مليون يورو.

وأفادت تقارير إعلامية إسبانية ، إلى أنه من المرجح أن يتم الإعلان عن صفقة ضم راكيتيتش رسمياً غداً الثلاثاء ، ولن يتم أبراز أي شيء من جانب مسئولي الناديين اليوم، خصوصاً وأنه لا زالت هناك بعض التفاصيل المتبقية بين الناديين لم يتفقا عليها بعد.