خبر الطقس: الحرارة اعلى من معدلها السنوي العام بقليل

الساعة 05:16 ص|09 يونيو 2014

وكالات

 يكون الجو، اليوم الاثنين، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا الثلاثاء، تنبأت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية  معتدلة الى نشطة  السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء، يبقى الجو، غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى ادنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح  غربية إلى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم الخميس، لطيفاً وغائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام  بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط  ارتفاع الموج.

ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة يوم الجمعة،  حيث تبقى أدنى من معدلها السنوي العام  بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الجو لطيفاً وغائماً جزئياً إلى صاف، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط  ارتفاع الموج.