شريط الأخبار

حيرة في أوساط جماهير التانغو بسبب غثيان يصيب ميسي

07:58 - 08 تشرين أول / يونيو 2014

وكالات - فلسطين اليوم

تثير الحالة الصحية لنجم برشلونة ميسي لدى الجماهير الأرجنتينية قلقا وحيرة حول مدى قدرته على قيادة منتخبها في نهائيات كأس العالم بالبرازيل. ميسي شعر خلال مباراة منتخبه ضد سلوفينيا بحالة غثيان قلل من شأنها المدرب سابيلا. نقلت تقارير أجواء قلق لدى الجماهير الأرجنتينية وحيرة حول قدرة النجم ليونيل ميسي على قيادة المنتخب الأرجنتيني في نهائيات كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل. وازدادت حيرة الجماهير بعدما شعر هداف برشلونة الإسباني بالغثيان خلال مباراة الأرجنتين الودية مع سلوفينيا، والتي انتهت بفوز منتخب التانغو بهدفين نظيفين السبت (السابع من يونيو/ حزيران 2014) بالعاصمة بوينس أيريس.

وجلس اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم أربع مرات على مقاعد البدلاء قبل أن يتم الدفع به في الدقيقة 58، حيث كانت النتيجة تشير وقتها إلى تقدم الأرجنتين (1/ 0)، قبل أن يضاعف ميسي النتيجة في الدقيقة 75. وقبل إحرازه للهدف بخمس دقائق، وقف ميسي في منتصف الملعب، وكان على وشك التقيؤ.

وصرح أليخاندرو سابيلا المدير الفني لمنتخب الأرجنتين لصحيفة (أوليه) الرياضية الأرجنتينية أن حالة الغثيان التي يعاني منها ميسي لها علاقة وطيدة بحالته العصبية، لاسيما مع قرب انطلاق المونديال. وكان ميسي قد تقيأ في مباريات دولية سابقة، بالإضافة إلى مباراة أخرى مع فريقه برشلونة.

وتضع الجماهير الأرجنتينية آمالا عريضة حول قدرة ميسي على تحقيق حلمهم بالتتويج باللقب العالمي للمرة الثالثة في تاريخ منتخب الأرجنتين. وكانت الأرجنتين قد توجت بكأس العالم عامي 1978 و1986.

انشر عبر