خبر الرابطة تشرع في برنامج المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة

الساعة 09:08 ص|08 يونيو 2014

غزة

شرعت الرابطة الاسلامية إقليم الشمال البدء في برنامج المراجعات النهائية  تزامنا مع بدء امتحانات الثانوية العامة في قطاع غزة، في إطار جهودها المتواصلة للنهوض بالمستوى التعليمي وتقديم أفضل الخدمات للطلاب وذلك في مسجد القسام الطابق العلوي بعدد واف من الطلبة.

وأكد الاستاذ سامي البسيوني منسق مكتب الرابطة الإسلامية في إقليم الشمال أن البرنامج يشمل تقديم المراجعة النهائية لكل مادة وذلك مساهمة من الرابطة الاسلامية  لطلبة الثانوية العامة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها الطلبة الأعزاء  .

وأوضح وسيم المصري منسق ملف المدارس أننا قمنا  بتنفيذ مشروع المراجعات النهائية  للطلاب الثانوية العامة داعيا الطلاب للمشاركة في هذه الدروس المجانية التي توفر الكثير من العبء على أولياء الأمور و خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا في قطاع غزة من حصار و انقطاع للكهرباء والوقود .

من جهته شكر الاستاذ محمد سلامة الرابطة الإسلامية على دورها في الرقي بمستويات الطلاب من خلال توفير مثل هذه الخدمات ، مشيراً إلى أن المهام والواجبات الملقاة على عاتق الرابطة كبيرة نظراً لحرصها الشديد على أن تكون طليعة العمل الطلابي المميز.

ومن الجدير ذكره  أن الرابطة الإسلامية أبدعت في توصيل النهج الإسلامي الثقافي الحر للطلاب من خلال خدماتها المتواصلة داخل المدارس على مدار العام الدراسي .