شريط الأخبار

الحمد لله وبحر ووزراء التوافق يتفقدون لجان الامتحانات

10:57 - 07 تشرين أول / يونيو 2014

غزة - فلسطين اليوم

أكد النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي د. أحمد بحر، أن امتحان الثانوية العامة في ظل حكومة التوافق الوطني، هو الخطوة الأولى لتوحيد الشعب الفلسطيني في كافة المجالات حتى نصل القدس.

جاءت تصريحات د. بحر، خلال جولة تفقدية له برفقة وزراء في حكومة التوافق، للجان الامتحانات الثانوية في مديرية غرب غزة التعليمية، حيث شاركه كلٌ من وزير العدل سليم السقا، ووزير الأشغال والإسكان مفيد الحساينة، ووزير شئون المرأة هيفاء الأغا، وآخرون.

وكان امتحانات الثانوية العامة قد انطلقت صباح اليوم السبت، في أراضي السلطة الفلسطينية، بمشاركة 85 ألفا و861 طالبا وطالبة منهم 37 ألفا و720 من قطاع غزة، و و48 ألفا و141 من الضفة الغربية.

وأعرب د. بحره عن شكره لكافة الطواقم العاملة على انجاح امتحانات الثانية من التعليم والشرطة والطواقم الطبية، مباركاً لوزيرة التربية والتعليم خولة الشخشير نجاح هذه الامتحانات، في ظل حكومة التوافق.

كما تفقد رئيس الوزراء رامي الحمد لله، قاعات اختبارات الثانوية العامة "التوجيهي"  في محافظة نابلس للاطمئنان على الطلبة، وتقديم الدعم المعنوي لهم.

ورافق رئيس الوزراء في جولته التفقدية وزيرة التربية والتعليم العالي خولة الشخشير.

واستمتع الحمد لله لملاحظات الطلبة، مقدمًا نصائحه لهم بضرورة بذل الجهد لحصد أعلى الدرجات لرفع اسم فلسطين عاليًا.

بدورها، دعت الوزيرة الشخشير الطلبة إلى التخلص من التوتر والخوف أثناء تقديم الامتحانات، داعيةً إياهم للحفاظ على تركيزهم وعدم التسرع في الإجابات. 


انشر عبر