شريط الأخبار

افتتاح مونديال البرازيل بدون إنترنت

07:28 - 05 حزيران / يونيو 2014

وكالات - فلسطين اليوم

أكدت النقابة الممثلة لشركات الاتصالات البرازيلية، أن خدمة الإنترنت اللاسلكي «واي فاي» ستتوافر داخل ستة من أصل 12 ملعباً تستضيف مباريات بطولة كأس العالم بالبرازيل، ولن تتوافر خدمة «واي فاي» في ملعب كورينثيانز بمدينة ساو باولو الذي يستضيف المباراة الأولى للمونديال بين البرازيل وكرواتيا، وحفل الافتتاح، بالإضافة إلى ملاعب مينيراو في بيلو هيروزونتي وكاستيلاو في فورتاليزا وبيرنامبكو في ريسيفي وبيكسادا في كوريتيبا وداس دوناس في ناتال.

وأشار البيان الصادر من النقابة المذكورة إلى أن الملاعب التي ستتوافر فيها هذه الخدمة هي ملعب ماراكانا بمدينة ريو دي جانيرو الذي يستضيف المباراة النهائية يوم 13 يوليو المقبل، وماني غارينشا في برازيليا، وبانتانال في كويابا، وبيرا ريو في بورتو أليغري، وفونتي نوفا في سلفادور دي باهيا، وأمازوناس في مناوس.

وأوضح إدواردو ليفي المتحدث الرسمي للنقابة، أن الصعوبات التي واجهت توفير خدمة «واي فاي» داخل جميع الملاعب، جاءت نتيجة المشكلات التفاوضية التي وقعت بين شركات الاتصالات وإدارات هذه الملاعب. وقال ليفي: «فشلنا في توفير خدمة «واي فاي» داخل بعض الملاعب، لأننا لم نحصل على الموافقة اللازمة لذلك».

انشر عبر