خبر التواصل الجماهيري للجهاد تنظم لقاءاً جماهيرياً في ديوان آل سكيك

الساعة 07:55 ص|04 يونيو 2014

غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة لحركة الجهاد الإسلامي، لقاءاً جماهيرياً في ديوان أل سكيك بمدينة غزة، وقد ضم الوفد عدد كبير من كوادر وأعضاء اللجنة تقدمهم رئيس اللجنة الشيخ تحسين الوادية "أبو وسيم" والشيخ شعبان أبو غنيمة والشيخ أبو وائل عابد، بالإضافة إلى عدد من أفراد العائلة والمواطنين في المنطقة.

ورحب المختار أبو كمال سكيك خلال كلمة له بالوفد الزائر، مثمناً دور حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل التابعة لها، في زيارة العوائل الفلسطينية تحقيقاً للمصالحة المجتمعية ورأب الصدع بين العوائل المختلفة امتثالاً لأوامر الله تعالى في الإصلاح بين الناس.

من جهته شكر أبو حسام سكيك حركة الجهاد الإسلامي التي تدعم كل السبل المؤدية  إلى انجاز المصالحة الفلسطينية وخاصةً المجتمعية لما لها من أثر كبير في إنهاء الخلافات بين الأشقاء الفلسطينيين، مشيداً بجهود لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في قطاع غزة بالتوصل لحلول جذرية للقضاء على جميع أنواع الخلافات بين أفراد العوائل المختلفة.

من جهته قال الشيخ شعبان أبو غنيمة أن الزيارات تأتي في إطار دعم المصالحة المجتمعية بين الناس,ورفع المعنويات بين العوائل الغزية مؤكدا على دور لجنة التواصل في رفع الظلم عن أبناء شعبنا ودورها الكبير في التواصل معهم والعمل ليل ونهار على إصلاح ذات البين.

من جهته تحدث الشيخ أبو وسيم الوادية عن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في رأب الصدع الداخلي والوصول إلى المصالحة المجتمعية من خلال نشر ثقافة الحوار وتقبل الأخر ونزع فتيل الخلاف بين أبناء شعبنا الفلسطيني.

من جهته شكر الشيخ أبو حسن جرادة عائلة سكيك على حسن الاستقبال وأكد على أن الزيارات ستستمر حتى تشمل كل العائلات الفلسطينية.