شريط الأخبار

الهباش وأدعيس يتممان إجراءات إستلام وتسليم وزارة الأوقاف

07:23 - 03 تشرين أول / يونيو 2014

رام الله - فلسطين اليوم

قام الدكتور محمود الهباش وزير الأوقاف والشؤون الدينية السابق باتمام اجراءات التسليم والإستلام مع سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف الجديد في الحكومة السابعة عشر وذلك في مقر الوزارة في رام الله اليوم الثلاثاء بحضور موظفي الوزارة وشخصيات رسمية .

وهنأ الهباش الوزير الجديد على الثقة التي نالها من الرئيس محمود عباس بتعينه وزيرا للأوقاف مؤكداً أهمية الوزارة ومكانتها الدينية والـمسؤولية الكبيرة الـملقاة على عاتقها، مبيناً انها نالت شرف رعاية أركان الإسلام الخمس .

من جهته أشار ادعيس إلى ثقل الأمانة التي تسلـمها ، وأنها ليست كباقي الوزارات بل عليها مسؤوليات كبيرة وتحديات، شاكرا الوزير السابق على عطائه وجهده ودوره في خدمة الدعوة الإسلامية والوقف الإسلامي في فلسطين .

ووجه ادعيس رسالة إلى العاملين في الوزارة ركز فيها على ان العمل في وزارة الأوقاف أمانة كبيرة يجب على الجميع أن يؤدوها بأمانة وإخلاص، منوهاً بأنه على استعداد كامل للتعاون مع كافة كوادر الوزارة من أجل العمل والبناء والتطوير .

كما جرى خلال أداء إجراءات التسليم والإستلام حفلاً تكريمياً للهباش بمناسبة انتهاء مهام عمله وزيراً للأوقاف وتعيينه قاضي قضاة فلسطين الشرعيين ومستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الاسلامية .

انشر عبر