شريط الأخبار

وزير الاتصالات يؤكد على ضرورة إيجاد صيغة جديدة للتعاون مع الوزارة بغزة

02:27 - 03 تشرين أول / يونيو 2014

رام الله - فلسطين اليوم

تسلّم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علام موسى، اليوم الثلاثاء، مهامه الجديدة في الوزارة.

والتقى موسى وزيرة الاتصالات السابقة صفاء ناصر الدين وموظفي الوزارة، وتم استعرض عمل الوزارة وإنجازاتها خلال الفترة السابقة، بالإضافة إلى أهم المشاريع والخطط التي تسعى الوزارة لتحقيقها.

وشكر موسى طاقم الوزارة على جهودهم في خدمة الوطن، وأكد ضرورة التعاون والتنسيق مع مختلف الإدارات في شطري الوطن، تمهيدا لعودة الوضع الفلسطيني كسابق عهده، واعتبر تشكيل الحكومة والمباشرة في عملها خطوة مهمة لتوحيد كافة الجهود والوصول لنتائج فعالة بما يحقق رؤية الحكومة الجديدة من إنهاء لحالة الانقسام والوحدة وصولا للانتخابات.

وعلى مستوى الوزارة، شدد موسى على ضرورة تطوير رؤية واضحة لكل موظف باعتباره مسئولا كل في مكانه، والعمل بروح الفريق وتحقيق فكرة العمل الجماعي في كافة المستويات لإظهار قدراتنا بشكل ايجابي لخدمة قطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والحكومة الإلكترونية والبريد.

وأكد الوزير ضرورة إيجاد صيغة جديدة خلال الفترة القادمة للتعاون والعمل مع الوزارة في قطاع غزة وتحقيق هذا المفهوم على أرض الواقع، تمهيدا لعودة الوضع كسابق عهده قبل ثماني سنوات.

من ناحيتها، باركت الوزيرة السابقة صفاء ناصر الدين لشعنا بتحقيق المصالحة واعتبرتها إنجازا وطنيا كبيرا، ورحبت بالوزير الجديد وأبدت ثقتها بخبرته وقدرته على إدارة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بما فيها من مهام كثيرة ومسؤوليات والتزامات كبيرة تشمل شطري الوطن.

انشر عبر