شريط الأخبار

الحمد لله:رواتب الموظفين ستدفع بعد تشكيل لجنة وسندعو لعودة المستنكفين

10:32 - 03 تشرين ثاني / يونيو 2014

رام الله - فلسطين اليوم


أكد رئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمد الله الثلاثاء، أنه سيتم خلال جلسة اليوم للحكومة دعوة الموظفين المستنكفين للعودة الى مواقع عملهم خلال 24 ساعة.

وقال الحمد لله خلال مؤتمر صحفي عقد في رام الله:" سندرس جميع الملفات والوقت مهم جدا ولا نستطيع علاج كافة الأمور خلال 24 ساعة فقط، وسنشكل لجان ادارية وأخرى مالية واقتصادية لبحث جميع آثار الانقسام وكيفية إزالتها بأسرع وقت ممكنط  , مشيراً الى صرف الراتب ستفع مباشراً بعد تشكيل لجنة مالية .

وأكد أن حقيبة وزارة الأسرى ما زالت باقية في حكومته ولم تلغَ، نافياً التصريحات التي نسبت إليه مؤخراً، والتي قيل فيها أنه ألغى وزارة الأسرى وأسند ملفها لوزارة الشؤون الاجتماعية.

وفي سياق حديثه، حمل الحمد الله، الاحتلال (الإسرائيلي) مسئولية حياة الأسرى داخل السجون في ظل إضرابهم عن الطعام لليوم 41 على التوالي.

وبالنسبة لزيارة لغزة؛ أوضح الحمد لله أن القطاع جزء عزيز من الوطن وقال "سنذهب جميعا برفقة الرئيس الى غزة قريبا كما تعلمون حكومة الاحتلال أخذت إجراء بمنع وزراء غزة من الذهاب للضفة وكذلك الأمر بالنسبة للضفة وقد نذهب من خلال مصر".

 وعقب الحمد لله على قتل الاحتلال لمواطن فلسطيني على حاجز زعترة بنابلس بالقول :" هذا مسلسل يومي وليس بالجديد يوميا هناك انتهاكات هناك أسرى وشهداء نحن ندين ونستنكر هذا العمل ونناشد كافة المؤسسات الدولية للضغط على الاحتلال لوقف هذه الانتهاكات بحق ابناء شعبنا".

انشر عبر