شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح في لقاء مع عائلات منطقة الزرقاء في الشمال

10:12 - 02 حزيران / يونيو 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح بحركة الجهاد الإسلامي، لقاءً مع عائلات منطقة الزرقاء في شمال قطاع غزة، في إطار تعزيز العلاقات مع الكل الفلسطيني واستمرارا للنهج الذي تقوم به من نسج العلاقات مع كافة المؤسسات الأهلية والحكومية.

وقد ترأس اللقاء، الشيخ خضر حبيب والشيخ تحسن الوادية والشيخ عمر فورة والشيخ شعبان أبو غنيمة.

ورحب الأستاذ أبو تامر مقاط خلال كلمة بالنيابة عن عائلات المنطقة بوفد اللجنة وثمن دورها البارز في التواصل مع المؤسسات الأهلية والحكومية, وتحدث عن المشاكل التي تواجه العمل وكيفية التوصل إلى أفضل الحلول واقصرها  لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني وصولا إلى المصالحة الكبرى المصالحة الفلسطينية بين قطري الوطن لتوحيد الصف وتمتين الجبهة الداخلية ضد أي عدوان صهيوني على شعبنا الفلسطيني.

من جهته القى الشيخ خضر حبيب كلمة الحركة شكر فيها عائلات منطقة الزرقاء على حضورها وأكد على دور حركة الجهاد  الاسلامي على الساحة الفلسطينية سواء بمقارعة الاحتلال او محاولة اصلاح ذات البين الفلسطيني وتوحيد شطري الوطن من خلال المصالحة الفلسطينية الكبرى التي هي في نهاياتها متمنيا ان تتم هذه المصالحة وإعادة اللحمة بين ابناء شعبنا الفلسطيني.

بدوره الشيخ عمر فورة القى كلمة لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح شكر عائلات منطقة الزرقاء لحضورهم المميز وتفاعلهم وأكد على ان لجنة التواصل لا تألو جهدا في اصلاح ذات البين وان اللجنة تواصل الليل بالنهار من اجل خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني ونقل لهم تحيات قيادة حركة الجهاد الاسلامي ممثلة بأمينها العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

بدوره الشيخ شعبان أبو غنيمة أكد على أن لجنة التواصل الجماهيري تعتبر اللجنة الأولى التي يتوجه لها المواطنين لحل الخلافات التي تواجههم واستطاعت اللجنة خلال فترة قصيرة أن تبرز بصورة كبيرة على أنها اللجنة الأكثر عطاءاً داخل قطاع غزة والتي تواصل الليل بالنهار لإصلاح ذات البين في قطاع غزة.

بدوره أبو مؤمن مقاط مسئول الزرقاء في التواصل أكد على متانة العلاقة بين العائلات و لجنة التواصل الجماهيري وأكد على استمرار العلاقة القوية مع أبناء شعبنا.

 
انشر عبر