خبر الطقس: أجواء لطيفة وانخفاض على درجات الحرارة

الساعة 04:56 ص|01 يونيو 2014

غزة

توقعت دائرة الأرصاد الفلسطينية أن يكون الجو اليوم الأحد، لطيفاً وغائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض آخر على الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح  غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وغدا الاثنين، تنبأت دائرة الأرصاد الجوية، بأن يكون الجو لطيفاً وغائماً جزئياً إلى صاف ، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء المقبل، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من  معدلها  السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى شماليه شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويبقى الجو يوم الأربعاء، حاراً وجافاً ومغبراً مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-8 درجات مئوية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس، يكون الجو حاراً نسبياً مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.