خبر نائب الأمين العام « للجهاد » في رسالة للأسرى : نقاتل من أجلكم ويوم حريتكم قادم

الساعة 05:14 م|31 مايو 2014

غزة

 وجه نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين  الاستاذ زياد النخالة التحية للأسرى الأبطال في سجون الاحتلال في رسالة صوتية عبر إذاعة صوت الأسرى مساء اليوم السبت . .

  وقال النخالة في رسالته للأسرى الذين يخوضون إضرابا مفتوحا عن الطعام بعنوان ماء وملح منذ ثمانية وثلاثين يوما  :" نقاتل من أجل حريتكم ، ويوم حريتكم قادم بإذن الله".

 

 كما وجه "النخالة" التحية للأسير أيمن طبيش الذي دخل اضرابه عن الطعام اليوم السادس والتسعون حيث قال : "أيمن طبيش رأس رمحكم اليوم فلترتفع الرايات قياما تحمل صوركم تنادي بكم رموزاً لهذا الشعب العريق والأصيل ولتتوحد خلفكم جماهير فلسطين ومقاتلي فلسطين ومقاتلي فلسطين ونساء فلسطين . ولتمتلئ ساحات الوطن تهتف لكم وتقف معكم حتى يعرف العالم أنكم الأجمل وأنكم الأعز من الفرسان".

وفيما يلي نص الكلمة كاملة :

بسم الله الرحمن الرحيم
"ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين"
صدق الله العلي العظيم
الحمد لله رب العالمين ..
الحمد لله الذي جعل في الأمة رجالا يكسرون الصمت ، فها أنتم أسرانا البواسل تكسرون الصمت الذي يلف المنطقة تجاه فلسطين وتجاه شعب فلسطين ، فلا صوت يعلو فوق صوتكم ، لا صوت يعلو فوق صوتكم اليوم ، ولا جرح فوق جرحكم اليوم لا نصر إلا نصركم اليوم
وأنتم تتقدمون الصفوف ، مجاهدون تذودون عن أعز ما نملك من كرامة وشرف، فانتم سيفنا ورمحنا الذي لا ينثلم بكم قاتلنا وبكم ما زلنا نقاتل ، بكم نشعر أننا نملك إرادة القتال وإرادة البقاء وإرادة الحياة .
بكم تكبر فلسطين، وتكبر المقاومة، بكم تتوحد الصفوف، وتستبين طريق المؤمنين.  
بكم وأنتم تشهرون أجسادكم وأرواحكم في وجه العالم الظالم وفي وجه الكيان الصهيوني وفي وجه الذل الذي يريدوننا أن نتسربل به فتصنعون لفلسطين مجدا جديداً يتجدد بكم ولتعلنوا للعالم أن الظلم إلى زوال والقهر إلى انتهاء وترسمون كل يوم ملحمة جديدة في لائحة ملاحم الشعب الفلسطيني الذي لم يتوقف يوما عن مقارعة المشروع الصهيوني، ليثبت للعالم أجمع أن شعب فلسطين هو الأقدر على مقارعة ما أنتجته البشرية من شرور متمثلاً في هذا الكيان القاتل والمقيت وبهذه العنصرية الكريهة التي تتمثل بالكيان الصهيوني الزائل بإذن الله.
وها أنتم تتصدرون المشهد الفلسطيني والعربي، برغم كل العناوين المحلية والإقليمية والدولية ، إلا أنكم بقيتم العنوان الأبرز، والعنوان الأهم، وتؤكدون بصمودكم أنكم الأعلون وأنكم المؤمنون وأنكم المنتصرون إن شاء الله تعالى.
فأنتم ما نملك من كرامة وأنتم تخوضون معركة الكرامة لتفضحوا بصبركم كل هذا الذي يحيط بنا من ظلم ، وكل هذا الذي يحيط بنا من حصار . فأنتم اليوم نشيد الصباح للذاهبين إلى الوطن عبر المقاومة وعبر الجهاد.
ومن واجبنا أن نفعل وأن نعمل على استخلاصكم من مخالب الجلاد ، فهذا واجبنا اليوم هذا لن يتحول إلى حلم ننام عليه ، إنما هو رؤية والتزام وواجب علينا جميعاً ، واجب الذين حملوا راية الجهاد لتبقى فلسطين قسماً ولتبقى فلسطين علما ولتبقى فلسطين ورد صلاة في كل حين.
أيمن طبيش رأس رمحكم اليوم فلترتفع الرايات قياما تحمل صوركم تنادي بكم رموزاً لهذا الشعب العريق والأصيل ولتتوحد خلفكم جماهير فلسطين ومقاتلي فلسطين ومقاتلي فلسطين ونساء فلسطين . ولتمتلئ ساحات الوطن تهتف لكم وتقف معكم حتى يعرف العالم أنكم الأجمل وأنكم الأعز من الفرسان
هذا زمنكم وهذا طريقكم طريق الكرامة والحرية .
 نحييكم بطلا بطلا ، نرفعكم رايات اسما اسما ، نقاتل من أجل حريتكم ..
سلام لكم، سلام عليكم، ويوم حريتكم قادم بإذن الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،