شريط الأخبار

فيديو | وديا المنتخب المصري يسقط في فخ الهزيمة أمام تشيلي

10:56 - 31 تموز / مايو 2014

وكالات - فلسطين اليوم

فشل المنتخب المصري الأول لكرة القدم في الحفاظ على تقدمه أمام مضيفه الشيلي بهدفين دون مقبل ليسقط في فخ الخسارة بثلاثية في المباراة الودية التي جمعت الفريقين في اطار استعدادات منتخب شيلي لمنافسات كأس العالم واستعدادات مصر لتثفيات الأمم الأفريقة 2015.

المنتخب المصري بدأ اللقاء منظماً بطريقة لعب مثالية عن طريق السيطرة على مجريات الأمور في منتصف الملعب عن طريق الثلاثي حسام غالي ومحمد النني وأحمد فتحي وانطلاق الثنائي الهجومي خالد قمر ومحمد صلاح ليستثمر الأخير كرة من الجبهة اليمنى من تمريرة ساحرة من حسام غالي لينفرد صلاح ويسجل الهدف المصري الأول في الدقيقة 10.

واصل الفراعنة السيطرة على الملعب وتألق الثلاثي أحمد سعيد أوكا وعلى غزال ورامي ربيعة في الحد من الخطورة ولعب الفراعنة على الكرة المرتدة ليرسل على غزال كرة في عمق دفاع شيلي للمنفرد خالد قمر الذي يلعب الكرة لب من فوق الحارس محرزاً هدف مصر الثاني في الدقيقة 16.

هدأ أداء الفراعنة وتألق شريف إكرامي في انقاذ أكثر من هدف محقق لأصحاب الأرض حتى تحقق ما أرادوا في الدقيقة 26 من مارسيلو دياز بعد تمريرة سانشيز ليقلص الفارق.

حافظ المنتخب المصري على التقدم حتى انتهى الشوط الأول بالتقدم بهدفين مقابل هدف.

مع بداية الشوط الثاني دفع شوقي غريب بعدة تغييرات لتنشيط الفريق حيث دفع بعصام الحضري وحازم إمام وعمر جابر وعمرو جمال ولكن التغييرات لم تطور الأداء فاستقبل عصام الحضري هدف التعادل عن طريق فارجاس في الدقيقة 60 ليضيف اللاعب نفسه الهدف الثالث بنفس الطريقة في الدقيقة 78 ليحافظ الفريق المضيف على المكسب لتنتهي المباراة بخسارة منتخب مصر بثلاثية بعد التقدم بهدفين.

انشر عبر