خبر التواصل الجماهيري للجهاد تنظم لقاءاً جماهيرياً مع عائلتي القصاص وجحا

الساعة 07:36 ص|31 مايو 2014

غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة لحركة الجهاد الإسلامي، لقاءاً جماهيرياً مع عائلتي القصاص وحجا بمدينة غزة، وقد ضم الوفد عدد كبير من كوادر وأعضاء اللجنة تقدمهم رئيس اللجنة الشيخ تحسين الوادية "أبو وسيم" والشيخ شعبان أبو غنيمة والشيخ أبو العبد بدوي والشيخ جمعة صيام، بالإضافة إلى عدد من أفراد العائلتين والمواطنين في المنطقة.

 

ورحب المختار أبو بكر القصاص خلال كلمة له بالوفد الزائر، مثمناً دور حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل التابعة لها، في زيارة العوائل الفلسطينية تحقيقاً للمصالحة المجتمعية ورأب الصدع بين العوائل المختلفة امتثالاً لأوامر الله تعالى في الإصلاح بين الناس.

 

من جهته شكر المختار أبو حسين جحا حركة الجهاد الإسلامي التي تدعم كل السبل المؤدية  إلى انجاز المصالحة الفلسطينية وخاصةً المجتمعية لما لها من أثر كبير في إنهاء الخلافات بين الأشقاء الفلسطينيين، مشيداً بجهود لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح في قطاع غزة بالتوصل لحلول جذرية للقضاء على جميع أنواع الخلافات بين أفراد العوائل المختلفة.

 

من جهته قال الشيخ أبو غنيمة أن الزيارات تأتي في إطار دعم المصالحة المجتمعية بين الناس,ورفع المعنويات بين العوائل الغزية مؤكدا على دور لجنة التواصل في رفع الظلم عن أبناء شعبنا ودورها الكبير في التواصل معهم والعمل ليل ونهار على إصلاح ذات البين, شاكرا عائلتي القصاص وجحا على حسن الاستقبال.

 

وأكد الشيخ أبو العبد بدوي مسئول منطقة الصبرة في التواصل على أن الزيارات ستستمر حتى تشمل كل العائلات الفلسطينية.