شريط الأخبار

'الفدائي' يهدي فوزه بكأس التحدي للشهداء والأسرى

11:10 - 30 تشرين ثاني / مايو 2014

وكالات - فلسطين اليوم


أهدى المنتخب الوطني لكرة القدم 'الفدائي'، مساء اليوم الجمعة، فوزه الكبير في كأس التحدي وتأهله لكأس أمم آسيا، إلى الأسرى في سجون الاحتلال وبخاصة المضربين عن الطعام، وإلى الشهداء، وكل كل محب لفلسطين.

كما شكر المنتخب الرئيس محمود عباس لاحتضانه الرياضة الفلسطينية، وكذلك رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب الذي قدم كل ما هو مطلوب لتحقيق هذا الانجاز الكبير.

وقال رئيس بعثة المنتخب الدكتور سبع كوكش في تصريح له في جزر المالديف عقب الفوز على الفلبين: نشكر أبناء شعبنا والرئيس أبو مازن، واللواء جبريل الرجوب، كما نوجه شكرا خاصا للشعب المالديفي الصديق على مواقفه المشرفة والداعمة للمنتخب الوطني 'الفدائي'.

وذكر أن المباراة النهائية مع الفلبين حضرها ما لا يقل عن 5-6 آلاف مالديفي ممن شجعوا المنتخب الوطني، موضحا أن هؤلاء المشجعين احتفلوا بالفوز وحملوا اللاعبين والجهاز الفني على الأكتاف.

وتابع كوكش: هذا الانجاز الكبير لكل شعبنا في الوطن والخارج والشتات، فهو لا يخص المنتخب فقط بل يخص كل شعبنا وكل مناصريه ومحبيه، والمؤمنين بعدالة قضيته.

وأضاف: هذا الانتصار هو لقضية شعبنا، ونهديه إلى الأسرى والشهداء وكل من ناضل من أجل قضية شعبنا.

وأثنى على متابعة اللواء الرجوب لرحلة الفريق، موضحا أن رئيس اتحاد الكرة كان دائم الاتصال مع المنتخب، وحرص على رفع معنويات اللاعبين، كما أنه اتصل على البعثة عقب انتهاء المباراة مباشرة.

انشر عبر