شريط الأخبار

جامعة فلسطين تحصل على الاعتماد الخاص لكلية الصيدلة

04:13 - 29 تشرين أول / مايو 2014

غزة - فلسطين اليوم

حصلت جامعة فلسطين على الاعتماد الخاص لكلية الصيدلة مرحلة البكالوريوس من هيئة الاعتماد والجودة بوزارة التربية والتعليم العالي.

وقال الدكتور سالم صبّاح رئيس الجامعة أن كلية الصيدلة ستكون من الكليات النوعية التي ستساهم في رفع مستوى الوعي الصحي من خلال إعداد صيادلة متخصصين يمتلكون ثقافة عامة ومهارات علمية متميزة في مجالاتهم المختلفة.

مضيفاً أن جامعة فلسطين أعدت خطط الدراسة في الكلية بشكل يجمع بين النظرية والتطبيق، ويواكب أحدث ما توصلت إليه العلوم العصرية في الصيدلة، مؤكداً أن جامعة فلسطين ستتعاون مع المؤسسات الصحية والدوائية المحلية والعالمية لإيجاد الحلول لمختلف القضايا التي تواجه التطور الصيدلاني في فلسطين، وصولاً لإعداد خريجين قادرين على تلبية حاجات المجتمع ومتطلباته بأساليب علمية حديثة ومتطورة.

وأعرب رئيس الجامعة عن شكره لوزارة التربية والتعليم العالي، على دعمها ومساندتها لمؤسسات التعليم العالي والارتقاء بها، كما تقدم بتقديره إلى هيئة الاعتماد والجودة ولجان التقييم على جهودهم في متابعة الجامعات وتطوير أداءها، وتوجيهاتهم التي ساهمت في جودة برامج الجامعة.

وأوضح "صبّاح" أن الجامعة سوف تباشر قبول الطلبة الجدد في الكلية وفق الضوابط واللوائح المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم العالي، مؤكداً على مواصلة التعاون والتنسيق مع الوزارة بما يحقق متطلبات خطة التنمية الوطنية واحتياجات المجتمع الفلسطيني

انشر عبر