شريط الأخبار

التجمع الإعلامي:اقتحام مطابع الأيام والتهديد بمنع طباعة صحف غزة قرصنة إعلامية

07:33 - 28 حزيران / مايو 2014

غزة - فلسطين اليوم

أكد التجمع الإعلامي الشبابي الفلسطيني، أن اقتحام مطابع الأيام والتهديد بمنع طباعة صحف غزة قرصنة إعلامية وتأكيد على عدوانها المستمر بحق الصحافة الفلسطينية ورجالاتها، وفي محاولة فاشلة منها لطمس عين الحقيقة، ومحاربة الرسالة الإعلامية الفلسطينية المعززة بالحق في وجه الرواية الإسرائيلية المدججة بالباطل.

وعبر التجمع في بيان له، عن قلقه إزاء هذا الاعتداء "الإسرائيلي" السافر على مطبعة الأيام، معرباً عن تضامنه الكامل مع صحيفة الأيام بكافة طواقمها الصحفية والفنية.

واعتبر التجمع اقتحام مطبعة الأيام وما صاحبه من قرار بمنع طباعة وتوزيع صحف غزة، بمثابة قرصنة إعلامية، تهدف لطمس عين الحقيقة، وإسكات الصوت الفلسطيني الذي استطاع التشويش على الماكنة الإعلامية الإسرائيلية وإظهار الحقيقة للعالم أجمع.

وطالب التجمع السلطة الفلسطينية بضرورة التدخل الجدّي لحماية قرارها القاضي بطباعة وتوزيع صحف غزة، والذي جاء من ضمن استحقاقات توقيع اتفاق المصالحة. - نطالب المؤسسات الدولية الاعلامية والحقوقية بالخروج عن صمتها إزاء الانتهاكات المستمرة الذي يستهدف المؤسسات الاعلامية والعاملين فيها وجموع الصحفيين والمصورين الفلسطينيين.

انشر عبر