شريط الأخبار

منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي بغزة ينظم يوماً ترفيهياً بعنوان معا نرتقي

03:39 - 28 تموز / مايو 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظم فريق الدعم النفسي الاجتماعي بمنتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي بغزة التابع للاتحاد الإسلامي بالنقابات المهنية يوماً ترفيهياً مفتوحاً "بعنوان معا نرتقي" للأطفال في روضة ومركز التكافل في غزة.

وقد قام فريق الدعم النفسي الاجتماعي بتنظيم فقرات اليوم الترفيهي المفتوح في روضة ومركز التكافل، قدم الفريق المسابقات التنافسية للأطفال والألعاب الترفيهية وتوزيع نشرات على الأطفال.

من جانبها قالت الأخصائية الاجتماعية عائشة بهار جئنا اليوم إلى روضة ومركز التكافل لتأهيلي في غزة بهدف إدخال الفرحة لقلوب هؤلاء الأطفال ورسم البسمة على شفاه الأطفال، موضحه بان منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي  يعمل بشكل مستمر لخدمة كافة فئات المجتمع، وفئة الأطفال من أولويات عملنا.

وقالت فلسطين عابد مسئولة لجنة الأنشطة بالمنتدى: "إن هذا النشاط يهدف إلى إيصال رسالة للعالم أن هناك أطفال وهم أمانة في أعناقنا لنخرج جيلاً صالحاً وواعياً، هذا على صعيد، وعلى صعيد آخر توعيهم بضرورة الاستفادة من الإجازة الصيفية".

من جهتها أضافت الأخصائية الاجتماعية ماجدة أبو سكران أن اليوم الترفيهي شمل العديد من الفقرات والأنشطة، الترفيهية والتي تميزت بروح المودة وخلق أجواء الفرح والسعادة في قلوب الأطفال.

في ختام فعاليات اليوم الترفيهي المفتوح في روضة والمركز قدم أطفال روضة التكافل شكرهم  وتقديرهم إلى فريق الدعم النفسي الاجتماعي بمنتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي بغزة.

انشر عبر