شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد تنظم لقاءً جماهيرياً في ديوان عائلة عابد

10:35 - 27 تشرين أول / مايو 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، لقاءً جماهيرياً في ديوان عابد في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وقد حضر اللقاء وفد كبير من اللجنة تقدمه رئيس اللجنة الشيخ تحسين الوادية والقيادي في الحركة الشيخ عمر فورة، والشيخ شعبان أبو غنيمة والشيخ أبو حسام سكيك.

وكان في استقبال الوفد الوجيه أبو جميل عابد والوجيه أبو شادي عابد والدكتور نهاد عابد والأستاذ أبو إبراهيم عابد، وعدد كبير من أفراد العائلة.

ورحب الوجيه أبو جميل بوفد اللجنة وشكر لهم الزيارة، مثمنا موقف حركة الجهاد الإسلامي الراسخ والثابت في مواجهة الاحتلال باستمرار ودعم مشروع التحرر الوطني الفلسطيني وخاصةً المصالحة الفلسطينية وتجسيد الوحدة بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد.

من جهته، تحدث القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ عمر فورة، عن أهمية المصالحة بين أطياف الشعب الفلسطيني ودورها في دفع المقاومة إلى مزيد من النجاحات في صراعها مع الاحتلال الصهيوني والوقوف في وجهه صفا واحدا، مشيرا لموقف الحركة الذي يرحب باستمرار في حالة إنهاء الانقسام على أسس واضحة تحافظ على الثوابت والمقاومة.

من جانبه تحدث كلمة اللجنة، الشيخ شعبان أبو غنيمة، مشيرا لعمل اللجنة في الإصلاح بين العائلات الفلسطينية ومحاولاتها باستمرار للتواصل مع كافة الجهات الفلسطينية بما فيها العائلات بهدف دعم المصالحة المجتمعية وتمتين الجبهة الداخلية من خلال تمتين العلاقات بين العوائل الفلسطينية.

من جانبه قال الشيخ أبو حسام سكيك، أن لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح ستواصل نشاطاتها المحورية والمركزية في سبيل دعم قضايا الشعب الفلسطيني.

فيما شكر الشيخ أبو حسام المغني، عائلة عابد على حسن الاستقبال، داعيا إلى نشر رسالة المحبة بين كافة العائلات.

انشر عبر