خبر الطقس: أجواء حارة وجافة ومغبرة

الساعة 05:11 ص|27 مايو 2014

رام الله

تنبأت دائرة الرصاد الجوية، بأن يكون الجو اليوم الثلاثاء، حاراً وجافاً ومغبراً مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة لتصبح أعلى من  معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويستمر الجو، غدا الأربعاء، حار وجاف في ساعات الصباح، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة في ساعات المساء والليل، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويوم الخميس، يكون الجو حاراً نسبياً وجافاً مع ظهور بعض الغيوم المرتفعة، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى  من  معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويطرأ يوم الجمعة، ارتفاع ملحوظ آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، ويكون الجو حاراً وجافاً ومغبراً مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويبقى الجو يوم السبت، حار نسبي وجاف مع ظهور بعض الغيوم المرتفعة، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى  من  معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.