شريط الأخبار

إعلامي فلسطيني يدعو إلى الاستفادة من صورة البابا فرانسيس أمام جدار الفصل العنصري

02:30 - 26 حزيران / مايو 2014

غزة - فلسطين اليوم

دعا الاعلامي الفلسطيني عمر طهبوب جميع الفلسطينيين من مثقفين واعلاميين وسياسيين إلى نشر صورة البابا فرانسيس التي تناقلتها وكالات الانباء العالمية لزيارته لجدار الفصل العنصري، لانها تعلب دوراً رئيسياً ومحورياً في مقارعة العدو الصهيوني لو تم استثمارها بشكل مدروس.

وقال إن معركتنا المقدسة مع العدو الصهيوني يجب أن تأخذ إلى جانب الوسائل والأدوات الأخرى - منحى جديد وهو الاعلام بما يحتويه من عناصر ومزايا أصبحت اليوم أكثر ابتكاراً وتأثيراً على الرأي العام.

وأضاف الإعلامي طهبوب أن صورة البابا فرنسيس ووقوفه وصلاته أمام جدار الفصل العنصري ليعم السلام ، يجب أن تستثمر عالميا في إيصال معاناة شعبنا الفلسطيني أن هذا الجدار البغيط قد التف حول أراضي الشعب الفلسطيني كالافعى كي يعرف العالم أجمع ما سببه هذا الجدار من آلام ومعاناه لشعبنا الفلسطيني.

وأكد أن معركة الصورة هي معركه سهله وليست بحاجه إلى الملايين ولا لحملات علاقات عامه مدفوعة الثمن والاجر كما كان الامر في السابق، داعياً إلى إعادة نشر الصورة (البابا فرانسيس أمام جدار الفصل العنصري) في مواقع التواصل الاجتماعي خاصه أن ما كتب على جدار الفصل قد كتب باللغه الانكليزيه والتي لا تحتاج لترجمه كي تصل الى العالم.

ولفت إلى أن الاعلام هو لغة وصوت وتأثير اذا ما تم استخدامه بالطريقه المثلى . داعياً الشعب الفلسطيني في الداخل والمهجر والشتات اينما وجدوا لمشاركة الصوره في جميع الوسائل الاعلاميه وخاصه وسائل الاعلام الاجتماعيه لايصال قضيتنا ومحنتنا الى الرأي العام .

انشر عبر