شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد يزور المستشفى الأردني

11:12 - 24 تموز / مايو 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي غرب غزة زيارة إلى المستشفى الأردني  لما تقدمه من خدمات طبية واجتماعية لأبناء شعبنا الفلسطيني، وذلك في إطار تعزيز العلاقات الاجتماعية والتواصل مع المؤسسات العاملة في قطاع غزة لخدمة أبناء شعبنا.

وقد تقدم وفد اللجنة الشيخ أبو أشرف الديني والشيخ رياض أبو راس والشيخ أبو إياد أبو حليمة وعدد من أعضاء اللجنة, كان في استقبال الوفد العقيد الركن مطلق بن عمر مدير المستشفى وعدد من الأطباء والعاملين داخل المستشفى وقد رحب العقيد الركن مطلق بالوفد الزائر وثمن هذه الزيارة وشرح للوفد ما تقوم به المستشفى بخدمة الشعب الفلسطيني في المجالات الطبية والإنسانية.

وبدوره شكر الشيخ رياض أبو راس إدارة المستشفى الأردني أطباء وعاملين على حسن الاستقبال وثمن دور المملكة الأردنية الهاشمية في مساندة وخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني مؤكدا على العلاقة التاريخية بين الشعبين الأردني والفلسطيني كشعب واحد وقضية واحدة .

ومن جهته أكد الشيخ أبو أشرف الديني على أن هذه الزيارة تأتي في سياق التواصل مع المؤسسات الأهلية والعربية والإسلامية التي تخدم أبناء شعبنا وهي بمثابة وفاء وشكرا وعرفان لهم على جهودهم الكبيرة والمتميزة في تقديم أفضل الخدمات لشعبنا الفلسطيني في ظل هذا الحصار المطبق الذي يفرضه الاحتلال الصهيوني على أبناء شعبنا الفلسطيني.

انشر عبر