سيعقد الاحد في غزة وطهران

خبر « هنية » و« روحاني » يشاركان في مؤتمر اتحاد الإذاعات التلفزيونات الإسلامية

الساعة 12:46 م|23 مايو 2014

غزة

من المقرر ان رئيس وزراء الحكومة الفلسطينية في غزة إسماعيل هنية في مؤتمر اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الاسلامية المنعقد في طهران عبر الأقمار الصناعية خلال احتفال ينظم الاتحاد في غزة وطهران بشكل متزامن الأحد المقبل.

ونقل مراسلنا عن اللجنة المشرفة على الاحتفال في غزة أن" هنية" سيشارك في الاجتماع السابع للجمعية العامة لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية بكلمة خلال الربط التلفزيوني بحضور حشد كبير من الإعلاميين والمثقفين وأساتذة الجامعات في غزة بينما من المقرر ان يلقي الرئيس الإيراني الشيخ حسن روحاني الكلمة الرئيسية في المهرجان الذي سيعقد في قاعة المؤتمرات الدولية بمؤسسة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية في العاصمة طهران.

واكد مراسلنا أن الدكتور رمضان عبد الله شلح الامين العام للجهاد الإسلامي سيشارك إلى جانب مئات الإعلاميين من 35 دولة عربية وإسلامية في العالم .

وبين مراسلنا انه من المقرر ان يجري تكريم الشهداء من الصحفيين الذي استشهدوا خلال الحرب الأخيرة على غزة خلال المهرجان علاوة على انطلاق فرع لاتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامي في فلسطين بمشاركة وزير الثقافة الدكتور محمد المدهون والقيادي في الجهاد الإسلامي خالد البطش ومسؤولين عن وزارة الإعلام الفلسطينية .



دعوة