خبر الطقس: الجو ربيعي لطيف و صاف

الساعة 04:35 ص|23 مايو 2014

غزة

تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان يكون الجو اليوم الجمعة ربيعياً لطيفاً وغائماً جزئياَ الى صاف ، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو ربيعياً لطيفاً وغائماً جزئياً الى صاف ، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة ، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو ربيعياً لطيفاً وغائماً جزئياً الى صاف ، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأثنين: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام 4 درجات مئوية ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.