شريط الأخبار

منتخبنا الوطني يبلغ نصف نهائي التحدي بفوز مستحق على ميانمار

04:39 - 21 حزيران / مايو 2014

غزة - فلسطين اليوم

بلغ منتخبنا الوطني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، نصف نهائي بطولة التحدي بفوزه المستحق على منتخب ميانمار 'بورما' بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما على إستاد راسمي دهاندو في مدينة ماليه عاصمة جزر المالديف.

وحافظ منتخبنا بهذا الفوز على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين متتالين لينتقل إلى المربع الذهبي، بينما بقي منتخب بورما في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد فوزه في اللقاء السابق على المستضيف منتخب جزر المالديف بثلاثة أهداف لهدفين.

ويتبقى للوطني لقاء حاسم على تأكيد صدارة هذه المجموعة يوم الجمعة المقبل عندما يلاقي منتخب جزر المالديف، وهو بحاجة للتعادل لنيل صدارة المجموعة.

وسجل منتخبنا الوطني الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي للشوط الأول بعد كرة جميلة من النجم أشرف نعمان وصلت إلى المهاري عبد الحميد أبو حبيب، الذي وضع الكرة في شباك الحارس الميانماري سيها تيسو.

وفي الدقيقة التاسعة والأربعين سجل نعمان الهدف الثاني لمنتخبنا بعد تلاعبه بعدد من مدافع منتخب ميانمار لينفرد بالحارس ويسدد الكرة على يساره في الشباك.

وكاد خالد مهدي أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة والخمسين بعد كرة ثابتة عكسها نعمان وصلت إلى مهدي الذي حولها برأسه قوية جانبت المرمى قليلا.

وأهدر منتخبنا في الوقت الضائع من زمن اللقاء هدفين محققين، حيث كاد أبو حبيب أن يسجل الهدف الثالث بعد كرة جماعية بدأت بين أقدام البديل حسام أبو صالح، الذي عكسها إلى نعمان الذي تركها لأبو حبيب ليسددها قوية بيسراه أبعدها الحارس بصعوبة.

وفي الدقيقة الخامسة والتسعين حرم القائم العلوي لمرمى ميانمار منتخبنا من تسجيل الهدف الثالث بعد تسديدة صاروخية من على مشارف منطقة الجزاء، اصطدمت بالقائم العلوي دون أن تتجاوز خط المرمى، لينتهي اللقاء لصالح منتخبنا الوطني بهدفين نظيفين.

انشر عبر