شريط الأخبار

ميسي يحمّل مسؤولية السقوط للفريق بأكمله

10:44 - 21 تموز / مايو 2014

وكالات - فلسطين اليوم

اعترف المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه قضى عاماً صعباً مع برشلونة، لكنه نفى أن المسؤولية تعود إليه فقط أو إلى أحد اللاعبين بل للمجموعة بأكملها.

وتأسف هدّاف برشلونة على عدم تحقيق أي لقب هذا الموسم، ويأتي بعد ساعات قليلة على تجديد عقده حتى 2019 مع مضاعفة راتبه لـ20 مليون يورو.

وصرح ميسي في مقابلة مع صحيفة موندو ديبورتيفو الكتلونية "لقد كان عاماً صعباً ولم يكن الأفضل بالنسبة لي. فريق كبير كبرشلونة مُجبر على تحقيق الألقاب لكنه لم يحقّق شيئاً هذا الموسم"

ودافع الأرجنتيني عن نفسه أمام الانتقادات الموجّهة إليه "من المؤكد أن المسؤولية يتحمّلها الفريق بأكمله وليس أفراد معينين، لكن خيبة الآمل كانت للجميع"

ودافع أيضاً عن مدربه المُستقيل تاتا مارتينو "لم يكن الأمر سهلاً على تاتا. لقد كانت هناك أشياء حدثت داخل وخارج النادي وكان من الصعب مواجتها"

واعترف ميسي أنه شعر بحسرة كبيرة بعد تضييع فرصة إحراز لقب هذا الموسم "كنّا نمنّي النفس لنكون أبطالاً لليجا وكان الأمر كذلك للمدرب لأنه يستحق"

ولم يخف آمله في تعويض خيبات الآمل في المونديال "الآن أتمنى أن أغيّر عقليتي قبل الذهاب إلى البرازيل، فقد كانت خسارة الليجا في آخر جولة ضربةً قاسية لنا."

انشر عبر