شريط الأخبار

أبو عطايا: سلاح المقاومة خيارنا في تحرير أرضنا وإنجاز حرية أسرانا

10:39 - 21 كانون أول / مايو 2014

غزة - فلسطين اليوم


أكدت ألوية الناصر صلاح الدين الذراع العسكري للجان المقاومة في فلسطين أن سلاحها سيبقى مشرعاً في وجه العدو الصهيوني ما بقي هذا العدو الغاصب جاثماً على صدر شعبنا الفلسطيني يحتل أرضنا ويندس مقدساتنا ويمارس البطش بحق أسرانا الأبطال.

وشدد "أبو عطايا" المتحدث بإسم ألوية الناصر صلاح الدين على أن المقاومة المسلحة هو الخيار الإستراتيجي لتحرير الأرض المحتلة وتطهير المقدسات من دنس الصهاينة وإنتزاع حرية أسرانا في السجون الصهيونية.

وقال المتحدث باسم ألوية الناصر صلاح الدين أن معاناة أسرانا الإدرايين المضربين عن الطعام لن تذهب سدا وسيكتب الله عزوجل لهم الفرج عما قريب رغم أنف السجان الصهيوني.

وأضاف" أبو عطايا " أن كل الخيارات مفتوحة من أجل تحقيق الإنتصار في معركة حرية الأسرى التي تتطلب جهد مضاعف من الكل الفلسطيني وعلى كافة الأصعدة العسكرية والجماهيرية والسياسية والإعلامية.

وعاهد المتحدث بإسم الألوية الشهداء والجرحى والأسرى على مواصلة  المقاومة  حتى تطهير أرضنا ومقدساتنا مؤكداً على أن الوحدة الميدانية لكل الأجنحة العسكرية المقاتلة يشكل صمام الأمان لإستمرارية النهج المقاوم وديمومته حتى تحقيق النصر بإذن الله عزوجل.

انشر عبر