شريط الأخبار

منتدى الإعلاميين يبارك منح قناة القدس الفضائية وإذاعتي الاقصى والقدس وسام الوطن

11:34 - 20 حزيران / مايو 2014

بارك منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، منح قناة القدس الفضائية وإذاعتي القدس والأقصى، وسام الوطن، الذي منحه بوليتكنيك فلسطين في غزة لتكريم أعلام ورواد فلسطين.

وجرى خلال الاحتفال الذي أقامته البوليتكنك مساء الاثنين الموافق 19/5/2014، منح قناة القدس الفضائية، وسام الوطن عن فئة الفضائيات، فيما تقاسمت إذاعتا القدس والأقصى المحليتين وسام الوطن عن فئة الإذاعات.

ورأى المنتدى في هذا التكريم، لقناة القدس التي شقت منذ انطلاقتها في 11/11/2008، طريقاً نحو التميز ومثلت إضافة نوعية للإعلام الفلسطيني الوطني بخطابها الإعلامي الذي تميز بوحدويته وتركيزه على القضايا والثوابت الوطنية، استحقاق واجب بعد هذه السنوات من العطاء، التي تخللها تقدم فرسانها الصفوف في التغطية خلال الحرب على غزة فكان أن قدمت من طواقمها شهداء وجرحى.

وذات الأمر ينطبق على إذاعتي القدس والأقصى، اللتين تألقتا في تغطياتهما ونجحتا منذ التأسيس في نيل ثقة المستمع عبر متابعة إخبارية متميزة لوقائع العدوان في مختلف ربوع الوطن، وكذلك معالجة القضايا الملحة باهتمام وتركيز.

 وإذ يجدد منتدى الإعلاميين مباركته للقناة والإذاعتين بتحقيق هذا الإنجاز، فإنه يدعو الزملاء كافة على المضي على هذا النهج في نقل معاناة شعبنا ويؤكد في نفس الوقت أن هذه الإنجازات تتطلب من كافة الجهات والأطراف أن تدعم وتساند الإعلام الفلسطيني وتوفر له السبل اللازمة لتقدمه وتطوره.

انشر عبر